Tuesday 23 January 2018

فوركس شاشات


اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي. برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل إدارة لوتريسك، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة. حسنا تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب لك الدخول إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل تداول المال الفوركس. البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم وقف الخسارة أخذ الربح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.forex مؤشر الفرز لا آسف، وأنا لا أعتقد أن هناك شيء من هذا القبيل في الوجود، ولقد كنت تبحث في كل مكان، وهناك الكثير حول الأسهم لذلك أنا لا تحصل على لماذا لا أحد لديه القدرة على جعل واحد يعمل ل فكس لا ينبغي أن يكون أي أصعب من ما يمكن أن نفهم، حفظ أمل بلدي ربما في بعض اليوم. راجع للشغل، وأنا أحب أن صفحة ويب من الوظائف السابقة، جيد جدا، ولكن من الواضح ليست جيدة كما فرز التلقائي التي باستمرار مسح الأسواق. وأنا أكره الاشتراك على أساس البرمجيات، بولز غبي أنيميزبيسيالي عندما إم قصيرة

No comments:

Post a Comment